غير مصنف

خادم الحرمين وأمير قطر يهنئان وزير الدفاع هاتفيا بنجاح العملية الجراحية

تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، اطمأن خلاله على صحته وهنأه خلاله بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له، سائلا المولى تعالى أن يمن على معاليه بالشفاء العاجل.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي، اليوم الجمعة، إن الشيخ ناصر الصباح أعرب عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لمبادرة خادم الحرمين الشريفين الكريمة ومشاعره الصادقة، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم ومواصلتها مسيرة الرخاء والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين.

على صعيد متصل، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، اليوم، اتصالا هاتفيا من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، اطمأن خلاله على صحته ولتهنئته بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي إن الشيخ ناصر الصباح أعرب عن شكره وتقديره لأمير قطر على تهنئته ومشاعره الأخوية متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق