فن

ممثلة سورية تطلب المساعدة بالبحث عن عريس لها

احتفلت الممثلة السورية ​​دانا مارديني​ بعيد ميلادها يوم امس، وأبدت قلقها بشكل طريف من دخولها عامها الـ31 بدون أن تحقق احدى أمنياتها وهي الزواج، فنشرت فيديو لها وهي تتجول في السيارة برفقة أحد الأشخاص ويدعى فواز، لتسأله عما اذا كان يستطيع إيجاد عريس مناسب لها بعدما شعرت بأن العمر يسابقها وهي ما تزال عزباء.

دانا مارديني التي كانت تستمع لإحدى أغاني كاظم الساهر خلال جولتها في السيارة، تفاجأت بجواب “فواز” الذي اكد لها بأنها ما تزال صغيرة في السن على الزواج، وبأن اللواتي من عمرها ما يزلن يتابعن دراستهن، ما جعلها تشعر ببعض المعنويات قائلة له “الله يجبر بخاطرك”.

دانا مارديني أعربت عن شعورها بالسعادة والامتنان في عيد ميلادها، واشارت الى انها ستحتفل بالمناسبة في إحدى الاستراحات، ووجهت معايدة لنفسها قائلة :”كل عام وأنا بخير”، فيما علقت على الفيديو قائلة : “طبعا وصلت من السفر ونمت طب وهلأ فئت راح عليي عيد ميلادي”.

دانا مارديني تأخذ حاليا فترة استراحة فنية بعد نجاحها المتألق في مسلسل “تانغو” حيث لفتت الأنظار بادائها المتقن، الى جانب أبطال العمل: باسل خياط، دانييلا رحمة، باسم مغنية.

يذكر ان دانا مارديني من مواليد 26 يونيو 1988، وكانت قد شاركت في العديد من الأعمال السورية منها “سنعود بعد قليل”، “قلم حمرة”، “أرواح عارية” و”الندم”، ويعتقد الكثيرون بأنها ابنة النجمة القديرة سمر سامي لشبهها اللافت معها في الملامح، لكن النجمة الشابة تنفي أي صلة قرابة مع الأخيرة معربة عن فخرها بهذا التشبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق