جريدة كويتيه مرخصة بوزارة الاعلام

  • رقم الترخيص : 2017-104

نيمار يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

  • 0

Spread the love

نال النجم البرازيلي نيمار جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم في موسمه الأول مع باريس سان جرمان، وذلك من خلال تصويت شارك فيه نظراؤه اللاعبين الذين اختاروه لخلافة زميله الأوروغوياني ادينسون كافاني.

ويأتي تتويج نيمار الذي كلف سان جرمان الصيف الماضي 222 مليون يورو لفك ارتباطه ببرشلونة الإسباني، رغم غيابه عن الملاعب منذ أواخر فبراير الماضي، وعدم مشاركته في تتويج النادي الباريسي بثلاثية الدوري والكأس وكأس الرابطة.

وتسلم نيمار (26 عاما) الجائزة من يدي مواطنه الأسطورة رونالدو الفائز بكأس العالم عامي 1994 و2002، قبل أن يتوجه الى الحاضرين بالفرنسية قائلا: «مساء الخير جميعا»، ثم أكمل بالبرتغالية حيث أضاف «أشكر كل زملائي، فريقي بأكمله».

وواصل أغلى لاعب في العالم «أنا متأثر جدا، سعيد جدا بالموسم الذي قدمناه. أشكر عائلتي، أصدقائي. الخلاصة، أريد ببساطة أن أقول بأني سعيد جدا، وأشعر بالفخر. لولا زملائي، لما حصلت على هذه الجائزة. اهنىء كيليان مبابي وكافاني ولاعب مرسيليا فلوريان توفان على الموسم الذي قدموه. إنه حقا موسم كبير. شكرا للجميع».

ويأتي تتويج نيمار بجائزة أفضل لاعب بعد ساعات معدودة على تأكيد رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي أنه واثق «بنسبة 2000 بالمئة» من بقاء النجم البرازيلي في صفوف الفريق الموسم المقبل، وذلك تعقيبا على التقارير الصحافية التي تتحدث عن احتمال رحيله.

لكن اللاعب نفسه رفض أمس الأحد بعد تسلمه الجائزة الرد على سؤال في شأن استمراره مع نادي العاصمة الفرنسية، مكتفيا بالقول «في كل فترة انتقالات يكثر الحديث عن هذه الأمور. أنا لا أرغب في الحديث عن أي شيء في الوقت الحالي».

وتابع «يعلم الجميع سبب قدومي الى هنا، والأهداف التي وضعتها لنفسي. الآن، هدفي هو كأس العالم وليس الحديث عن انتقالي من عدمه. أمضيت حياتي كلها وأنا أسمعهم يتحدثون عنه (مستقبلي) في كل فترة انتقالات. إنه أمر مزعج بعض الشيء»، معيدا طرح السؤال الذي يواجهه يوميا «هل أنت باق؟».

أترك تعليق



التعليقات مغلقة.